إشهار المواقع

خدمة إشهار ، أحد الخدمات المقدمة من مؤسسة الهرم لخدمات الويب ، المؤسسة الرائدة في مجال تطوير و تنفيذ مشاريع الويب و إدارة المشاريع الإلكترونية. تعتبر خدمة إشهار أول خدمة من نوعها في المنطقة تهدف إلى تسويق إسم المواقع العربية و نشرها على المدى المتوسط و الطويل ، مما يعني ضمان طويل المدى لوصول الزوار إلى موقعك و تعرفهم إلى خدماتك و بشكل مستمر.

تعتمد خدمة إشهار بشكل أساسي على نشر و تسويق المواقع العربية في محركات البحث العربية و العالمية و في أدلة و سجلات المواقع المعروفة ، مما يعني إنتشار ، تطور ، و وصول أكبر للموقع مقارنة بالأساليبة التقليدية للإعلان.

الأساليب التقليدية للإعلان تعتمد على نشر الموقع أو الإعلان له ضمن إطار زمني محدد ، ينتهي الإعلان و تنتهي الزيارات إلى الموقع بإنتهاء هذه الفترة ، و تعود مسألة عودة الزوار إلى الموقع محكومة فقط بمدى إنجذابهم للموقع من النظرة الأولى.

الأمر مختلف في خدمة إشهار ، حيث نقوم بتسويق المواقع و الترويج لها على المدى الطويل ، معتمدين بذلك على محركات البحث و أدلة المواقع ، و التي تعتبر المرجع الأساسي لما يزيد عن 90 بالمائة من متصفحي الويب للوصول إلى المواقع التي يبحثون عنها ، إضافة إلى أن محركات البحث تعطي مصداقية أكبر و نتائج أدق للوصول إلى المعلومة مقارنة بالوسائل الإعلانية الأخرى.

بشكل أكثر دقة ، فنحن في إشهار نطبق ما بات يعرف بـ "تحسين الأداء لمحركات البحث" أو ما يعرف إختصاراً بـ SEO وهو إختصار لعبارة Search Engine Optimization ، مستغلين بذلك فهمنا الواضح و الدقيق لكيفية عمل محركات البحث خاصة المشهورة منها مثل Google و Yahoo و MSN و All The Web .

فهمنا لآلية عمل محركات البحث هذه يجعلنا بإذن الله قادرين على توصيل موقعك الإلكتروني إلى مراتب متقدمة ، بل و متقدمة جدا في محركات البحث بإستخدام كلمات البحث التي تدل بشكل مباشر على موقعك الإلكتروني.

تدفعنا رغبتنا الصادقة في العمل ، و إصرارنا على الدقة فيه إلى أن نطلب منك أحيانا تحسين تصميم بعض صفحات موقعك بطريقة معينه نوضحها لك بشكل دقيق ، أو كتابة بعض العبارات في بعض الصفحات وذلك لإجتذاب محركات البحث بشكل أفضل إلى موقعك ، حيث أن محركات البحث تعتمد بشكل اساسي على طريقة عرضك لصفحات موقعك و مدى تكرار الكلمات الأساسية فيه أو حجم الخط لهذه الكلمات ... الخ .

إن الألية التي تعمل بها خدمة إشهار تعتمد كذلك على خصائص الإعلان الموجه ، بمعنى أن موقع الألعاب الإلكترونية يبحث عن زوار إهتماماتهم ترتكز على الألعاب الإلكترونية وليس على علم الفيزياء النووية مثلاً ! ، فزائر واحد مهتم بالألعاب الإلكترونية ، أفضل لهذا الموقع من مائة زائر مهتمين بأمور أخرى بعيدة كل البعد عن توجه الموقع. فهمنا لهذه الحقيقة جعلنا نركز أيضاً على الفئات التي يجذب إجتذابها لموقعك وليس فقط إجتذاب أكبر قدر ممكن من الزوار ، هذه الآلية في التسويق و الإعلان تسمى بالتسويق الموجه Targeted Marketing.

 

هل الخدمة مكلفة؟

خدمة إشهار خدمة زهيدة جداً مقارنة بالنتائج التي يمكن للمشترك الحصول عليها و مقارنة أيضاً بوسائل الدعاية الأخرى و التي من المعروف أن تأثيرها مؤقت ، فحملتك الإعلانية في موقع لمدة شهر يعني ان الزوار سينهالون عليك لمدة شهر فقط .. و بعدها الأمر متروك لمدى إنجذاب الزوار لموقعك من عدمه !! الأمر مختلف في إشهار ، نحن نحسن مستوى موقعك في محركات البحث على المدى الطويل.

كيف يمكنني الإشتراك ؟

الإشتراك في خدمة إشهار سهل و ميسر جدا، كل ماعليك هو دفع رسوم الاشتراك بالخدمة وقدرها 490 ريال تدفع مرة واحدة فقط، والانتظار خلال 24 ساعة حتى يتم تفعيل اشتركك. سيقوم فريق العمل بالتواصل معك وارسال تفاصيل الخدمة الى بريدك المسجل لدينا. للاشتراك بخدمة اشهار اضغط هنا